جديد المدونة

21 يونيو، 2011

كيف احزن والله ربى؟؟؟

كيف احزن و ان اصابني هم
 جعلت لي في التقوى منه مخرجا
( و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب)


كيف احزن وانا ان مرضت
عندك شفائي و صحتي و قوتي
( اللهم انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما)


كيف احزن ….؟؟
و ان ضاقت بي الدنيا بما رحبت
فاليك ملجئي و راحتي

جعلت لي في عتمة الاسحار دعوة لا ترد

فسهام الليل لا تخطئ
كيف احزن و انت ارحم بي من امي
و أرأف بحالي من نفسي
حليم.. رحيم ..عفو.. كريم

كيف احزن و ان ضاق رزقي و شح
جعلت لي في صلاة الفجر وفرته.. و في اللاستغفار بركته

كيف احزن و لي رب
ان شكرته على نعمه زادني
و ان ظلمت نفسي اشتاق لسماع صوتي و انتظر عودتي

( و ان شكرتم لأزيدنكم)

 

كيف احزن و قد حرمت الظلم على نفسك

فلا حبيب الا تقيك
و لا بعيد عنك الا ناديته

و لا وحيد الا انت مؤنسه

كيف احزن و انت ربي
الواحد.. الاحد ..الصمد

عندما نحزن او نتعب او نكره
او تضيق بنا الدنيا

نلف.. و ندور
نفكر…و نفكر

لمن نذهب.. لمن نشكو.. من يعيننا.. من يفرج عنا
و ننسى من بيده كل شيئ

الشفاء.. و الرزق.. و السعادة ..و الراحة.. و كل شيء

فكروا قليلا
كل شيء

نبحث عن اي شيئ عند اي احد

و لا نبحث عند من يملك كل شيء

تفريج الهموم.. بركة الارزاق.. فك الكربات
بيده الامر كله.. و هو على كل شيء قدير

نشاهد و نقرأ
مشاكل الناس
نفسياتهم

اكتئاب
رهاب

وسوسة

خوف

قلق دائم….و ننسى كلمات الرحمن الشافية

التي تنزل بنا السكينة و الطمأنينة
فتسرى عبرنا

برودة في القلب

و تعطينا لذة.. لا تعادلها لذة

و لا تشبه اي لذة
فهل لمبتغي الراحة ان يجدها في غير موضعها ؟


و هل للانسان ان يبتغي الفرج من غير مصدره؟؟


لا و الله


فمن يبحث عن السعادة عند الناس فلن يجدها

و من يبحث عن الراحة في المال فلن يجدها

و من يبحث عن الملك في الظلم فهو بالتاكيد لن يجده

 

و لن يعطي الله انسان شيئا يبتغيه متجاوزه
عند غيره

يا رب كيف ابحث عن حاجتي و هي عندك
و كيف احزن……. و انت ربي؟؟
 
noormb0.jpg 








هناك تعليق واحد: