جديد المدونة

24 فبراير، 2011

حقيقة ممرضات معمر القذافي ..؟؟؟

حقيقة ممرضات معمر القذافي

اثارت ظهور ممرضات الرئيس الليبي معمر القذافى وحارساته الحسناوات انتباه الكثير واخذ الكل يتسائل عن وضع هؤلاء الحارسات اللاتي لا يلمسهن انس ولا جان وذلك بأمر من الرئيس الليبي معمر القذافى بنفسه . حيث لابد وان يحتفظن بعذريتهن طيلة وجودهن فى الخدمة علما بان هذه الخدمة قد تكون بلا نهاية
وعلى الرغم من انهن يلازمن الرئيس طيلة حياته إلا انهن لا يظهرن فى الوسائل الاعلامية ولا حتي من تقاعد منهن ولم تحكي واحدة منهن اسرار هذا العالم الغامض .

وتفيد بعض التقارير التي نشرت ان هؤلاء الحارسات يتخرجن من كليات خاصة وتشترط فيهن العذرية ويختار معمر القذافى حارساته بنفسه وقبل ان يبدأن فى الخدمة يقسمن على تقديم حياتهن فى سبيله ولا يتركنه ليلا ولا نهارا وان يبقن عذروات ولا يوجد نقص فى المتطوعات ولكن يبدو ان مميزات هذه الوظيفة توفر لصاحبتها مكانه ممتازة
وكشف موقع beautifulatrocitie ان حارسات معمر القذافى الخاصة يتخرجن من كلية خاصة للمتطوعات يمارسن خلاله برنامجا قاسيا وتتخرج الفتيات من الكلية وهي لديها مهراة عالية فى فنوان القتال واستخدام الاسلحة .
والغريب انه لم تهرب احداهن من عملها ولم تروي احداهن اسرار الحراسة النسائية
والطريف ان القذافى يطلق على كل حارسة من حارساته اسم “عائشة ” تيمنا بابنته التي قالت قبل ان تشعر بالامان عندما يكن حوله وينادي على حارساته باسم عائشة 1 ، عائشة 2 وهكذا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق