جديد المدونة

29 أبريل، 2011

عشر نساء لايصلحن للزواج



الأولى بنت "البابا" المدللة
رقيقه ولطيفه وناعمه بعض الشيء ربما يكون لديها "كرشه" صغيره من أكل "البابا"، تقضي معظم وقت فراغها في غرفة النوم."واول ما تبي تتفاهم معها تبكي على طول " الشيئ الذي يشدك إليها في البداية.. أنها تحب مشاهدة برامج "طبق اليوم" معك. الشيء المرعب.. أنها سبق وشاهدة كل هذه الحلقات. علامة الخطر: تقول إنك أنت الفتى الذي كان يحلم به والدها طوال عمره لتكون زوج لأبنته ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما. لكي تتخلص منها اعترف لها أنك تفضل المرأة التي تنتقي ملابسها بنفسها ولاتعتمد علي ذوق ماما.


الثانيه البخيله
ثرية في أغلب الأحيان لكن لا يبدو عليها ذلك، لا تظهر في الحفلات والمناسبات إلا إذا كانت مدعوه، "تعمل لك فضيحة على قرش"تتزوج في سن متأخر. الشيء الذي يشدك إليها في البداية ..حرصها الشديد على عملها وعلى مستقبلها وطموحها الكبير. الشيء المرعب ..أن أموالها تسير في اتجاه واحد: إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات! علامة الخطر.. تمرض فجأة يوم ميلادها حتي لا تضطر لشراء هدية. تختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام! لكي تتخلص منها ..اخبرها أنها أكثر البنات إسرافا على وجه الأرض!




الثالثه مدمنت الرياضة

قوية البنيان، جريئه، على استعداد دائم لمشاهدة مباراة كرة قدم للتسلية.تفضل الملابس الرياضية."لما تكلمها بموضوع تقول لك لا يكون تفكر تضربني" الشيء الذي يشدك إليها في البداية... مظهرها الذي يوحي بالرشاقة، وهذه الحيوية الشديدة التي تتمتع بها. الشيء المرعب .. انها تقضي معظم وقتها في صالة الألعاب الرياضية حيث تبني هذه الرشاقة وبقية وقتها أمام المرآة تختبر رشاقتها! علامة الخطر .. اول مرة تدعوك للعشاء بالخارج ستختار مكانا به شاشة عملاقة لا تعرض سوي قنوات الرياضة المتخصصة لكي تتخلص منها..اعرف فريق الكرة الذي تشجعه وادعي أنك من أكبر مشجعي الفريق المنافس.



الرابعه خبيرة الموضة
أنيقه جداً، واثقه من نفسها، تعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماتها في هذا المجال تفوق معلوماتك. الشيء الذي يشدك إليها في البداية .. ملابسها سواء كانت عادية أو رسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير ألوانها متناسقة، تهتم جدا بالإكسسوارت (المكياج والاطقم). باختصار مرأه مبهره.. الشيء المرعب ..أن دولاب ملابسها ستجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له! علامة الخطر .. تفضل "الشوبنج" علي قضاء اليوم معك وعندما تراك لا تكف عن إعطائك النصائح والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرها. لكي تتخلص منها.. تكفي سؤال بريء: من هو ايف سان لوران هذا؟



الخامسه المحبه للرجال
سواء كانت غاية في جمالها أو كانت مرأه عاديه.. هناك شيء في هذا المرأه يجعلك تلتفت إليها. فهي تعامل الرجال كأنهم من الماس، لأنها تحبهم ـ جميعاً ـ جداً. الشيء الذي يشدك إليها في البداية.. تعرف كيف تجامل وكيف تقول كلاماً يمس الوتر الحساس في القلب. الشيء المرعب .. إنها تستخدم نفس الأسلوب مع كل الرجال. علامة الخطر .. تناديك باسم رجل أخرا أثناء حديثها العاطفي. لكي تتخلص منها.. أخبرها أن زوجتك بطلة في الرماية وأنها تريد أن تتعرف عليها فوراً!


السادسه الخيالية

هادئه، قليلة الكلام، صوتها خافت وحديثها بطيء قد لا تلاحظ وجودها وسط أي تجمع. الشيء الذي يشدك إليها في البداية ..شيء غامض يلفها وتثير فضولك فتحاول اكتشافها وتغريك رقتها وابتسامتها الودودة. الشيء المرعب..إنها تتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمتها في خيالها وليس حسب شخصياتها الحقيقية.. وطموحها خيالي وغالباً لاتسعى للتحقيق. علامة الخطر.. تختفي عادة وقت الغروب لتتأمل الشمس وتعود وعلى وجهها علامات الكآبة. لكي تتخلص منها.. أخبرها أنك من هواة مشاهدة أفلام الحركة "الأكشن" وأن رياضتك المفضلة هي المصارعة الحرة.


السابعه مشروعها المؤلف

ترتدي نظارة طبية أنيقة وتحمل دائماً صحيفة أو كتاباً في يدها تستعرض ثقافتها الواسعة أثناء الحديث وتدعي معرفتها العميقة بطبيعتها النفسيه البشرية. الشيء الذي يشدك إليها في البداية .. لباقتها في الكلام وأفكارها المرتبة وحديثها الجذاب. الشيء المرعب.. أنك سوف تعيش مع فنانه متقلبة المزاج لاعشاء في الخارج، لا هدايا في المناسبات، تقضي معظم وقتها شاردهً تبحث عن فكرة جديدة. علامة الخطر.. إنها تفتعل شجاراً بينكما أو حتى مشهد انفصال لتكتب مشهداً واقعيا في رواية جديدة. لكي تتخلص منها.. أخبرها أن مسلسل "لوريل وهاردي" من أجمل الأفلام المقتبسة من أعمال أدبية وأن فيلم "ذهب مع الريح" من افشل الرويات التي رأيته في حياتك التي قدمت في السينما.


الثامنه مدمنة العمل
امرأة أعمال بمعنى الكلمة: ذكيه، طموحه، أنيقه و"غير متاحه" طوال الوقت. الشيء الذي يشدك إليها في البداية.. امرأه جذابه وناجحه
ماذا تريد أكثر من ذلك؟ الشيء المرعب.. راجع عبارة "غير متاحه" ضمن صفاتها وفكر في معانيها المتعددة وتأثيرها على حياتك في المستقبل. علامة الخطر.. تكتشف فجأة أن السكرتير أصبح صديقها المقرب لأنه هو الوحيد "المتاح" "دائما" عندما تطلبه في المكتب. لكي تتخلص منها..أخبرها أنك على استعداد لقضاء عدة ساعات معها في مكتبها كل يوم طالما أنها لا تملك وقت لرؤيتك ونفذ الاقتراح.


التاسعه الوحيده
لطيفه، رومانسيه، ليس لها أي صديقات تؤمن بأن الشمس تشرق وتغرب كل يوم من أجلك أنت فقط. الشيء الذي يشدك إليها في البداية..كل هذا الاهتمام لا بد أن تحرك مشاعرك كما أنها شخصيه حساسه جداً .. كل من حولها يقولون إنها تحتاج فقط لفرصة لكي تقنعك بحبها وتجعلك تحبها. الشيء المرعب..أنها فعلاً على استعداد لكي تفعل أي شيء من أجلك وتحرص على أن تبقى بجانبك "طوال" الوقت أليس هذا مرعبا؟! علامة الخطر..أنها تريدك أن تكون متفرغ لها تماماً! لكي تتخلص منها..أخبرها أن أجمل أوقاتك هي التي تقضيها وحيدا.. وإنها تقدر الخصوصية!




العاشره عاشقه بالمساواة
متحمسه، متحدثه لبقه، تحب الكلام في السياسة، تقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المرأة في المجتمع. الشيءالذي يشدك إليها في البداية.. حماسها في الدفاع عن قضايا المرأة وضرورة المساواة في كل شيء بينها وبين الرجل. تجعلك تشعر أنك ستحصل معها على كل احترام وتقدير. شيء آخر رائع: أنها لا تحب مشاهدة القنوات الرياضية على الإطلاق! الشيء المرعب.. في هذه العلاقة سوف تحرمك من أشياء كثيرة لن تفعلها هي لأنك ضد مبادئها مثل أن تفتح لك باب الغرفه، تدفع الحساب في مطعم، ترسل لك زهوراً أو حتى إذا تأخر بك الوقت وأنت في الخارج. علامة الخطر.. سوف تحب أن تترك لك معظم المسؤوليات المادية لتساعدك على الإحساس بكيانها المستقل! لكي تتخلص منها.. اخبرها أنك تبحث عن امرأه تعتمد عليها ماديا ومعنويا





هناك 7 تعليقات:

  1. وفين عيوب الرجل انت كده ظلمت الجنس الناعم

    ردحذف
  2. إية يا عم رضا أنت مش عجبك حد

    ردحذف
  3. هى كل صوابعك زى بعضها

    ردحذف
  4. يعنى هما الرجال مافيهمش عيوب حرام عليك فيهم عيوب زى المراةواكثر

    ردحذف
  5. الراجل ما يعبوش غير جيبه

    ردحذف
  6. انت تقريبا جمعت كل النساء فى الوقت الحالى

    ردحذف
  7. اه فعلا ما كلهم ماينفعوش للجواز

    ردحذف