جديد المدونة

14 أغسطس، 2011

ضابط إسرائيلي يعتدي جنسيا على 15 جنديا أثناء نومهم

قدَّم قائد سرية في كتيبة مشاة قتالية مختارة استقالته في أعقاب الاشتباه باعتدائه جنسيا على 15 جنديا تحت قيادته أثناء نومهم.

ضابط متميز

وأضافت وكالة أنباء "معا" القريبة من السلطة الفلسطينية نقلا عن المواقع الإلكترونية الإسرائيلية التي أفردت اليوم " الجمعة" مساحة واسعة للنبأ أن الضابط المتميز والذي نال الكثير من الثناء على خدمته العسكرية المتميزة والمحبوب في أوساط جنوده اعتاد دخول مهجع الجنود في ساعات الليل مستغلا نومهم وتعبهم بعد عودتهم من نشاط ميداني ليهاجمهم جنسيا.

ووفقا للمصادر الإسرائيلية يدور الحديث عن 15 جنديًا جميعهم في الخدمة النظامية تعرضوا جميعا للاعتداء الجنسي من قبل الضابط الذي كان يهاجمهم أثناء نومهم فيما امتنع الجنود عن كشف ما يحدث لهم وتقديم شكوى خشية الفضيحة.

الخوف من الفضيحة

ونفذ الضابط أعماله المشينة أكثر من مرة ومع الوقت تخلص بعض الجنود من خوفهم من الفضيحة وشرعوا يتحدثون فيما بينهم بما يجري لهم على يد الضابط مع استمرار خشيتهم من كشف التفاصيل، لكنهم تحدثوا فيما بينهم عن خوفهم من الخلود للنوم خوفا من تعرضهم لهجوم جديد .

ووصلت إشارات عن هذا الإمر إلى كبار الضباط وقائد الكتيبة الذي أخذ يتحدث مع الجنود عما يجري حتى كشف الأمر، وأجبر الضابط على تقديم استقالته فيما يطالب أهالي الجنود بتسليم ملف التحقيق للشرطة العسكرية. 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق