جديد المدونة

29 أغسطس، 2011

أين اختفين حارسات معمر القذافي الأربعمائة!

على الرغم من كثرة اعداد حارسات القائد الليبي معمر القذافي الذي تداولت الصحافة صورهم وفيديوهات خاصة بهم في حراسة معمر القذافي  إلا انهم اختفوا تماما منذ أن استطاع الثوار الليبيين السيطرة على ليبيا .
 
 وكانت قد قدرت بعض التقارير حسناوات معمر القذافي بعدد 400 من الحسناوات الجميلات، وكانت الحسناوات بمثابة شهرزاد اما معمر القذافي بمثابة شهريار  الذي يستمع لحكايتهم طوال 6 آلاف ليلة وليلة أي مجموع ليالي 20 عاماً.
ومن المعروف أن ظهور الزعيم الليبي مع حارساته الحسناوات بدأ في تسعينات القرن الماضي ولقبهن بأسم  ”الحارسات الثوريات” لكنهن اشتهرن بلقب “الأمازونيات”.
ومن الشروط التي وضعها معمر القذافي لاختيار الحارسة  أن  تتمتع بالولاء والتضحية بروحها في سبيل حياته، ثم يتم تدريب المرشحات منهن داخل أكاديمية الشرطة النسائية بطرابلس عبر منهج يشتمل على التدريبات البدنية القاسية وأساليب الدفاع والهجوم باستخدام كافة أنواع الأسلحة الصغيرة والفتاكة.
وهناك شرط يتعلق بالعذرية اى لا يسبق لها الزواج أو إنجاب أطفال في ولادة طبيعية أو قيصرية.
وتتراوح فيهن درجات ومعدلات الفتنة والجمال والجاذبية، فمنهن ذات الخصر النحيل وأخرى صاحبة قوام رشيق، بيضاوات وسمراوات وسوداوات. وبينهن خفيفات الظل، أو بنات نكتة على حد تعبير العامة من الناس.


هناك تعليق واحد: